Heading

Heading

Author
Heading
This is some text inside of a div block.
Learn more
This is some text inside of a div block.

What’s a Rich Text element?

The rich text element allows you to create and format headings, paragraphs, blockquotes, images, and video all in one place instead of having to add and format them individually. Just double-click and easily create content.

Static and dynamic content editing

A rich text element can be used with static or dynamic content. For static content, just drop it into any page and begin editing. For dynamic content, add a rich text field to any collection and then connect a rich text element to that field in the settings panel. Voila!

How to customize formatting for each rich text

Headings, paragraphs, blockquotes, figures, images, and figure captions can all be styled after a class is added to the rich text element using the "When inside of" nested selector system.

No items found.

Wasla Partner Solutions

We offer unique solutions to help you understand, find, convert, and reward your customers!

Our Services Include Affiliate Marketing, Surveys & Insights, Advertising, and Loyalty Services.
Contact us
wasla browser shopping app discounts cash back
تعرف على الفنادق الرومانسية في المملكة المتحدة

تعرف على الفنادق الرومانسية في المملكة المتحدة

لا يتعلق الأمر بالسياحة فقط ولن تكتمل الرحلة إلى العاصمة الإنجليزية دون مشاهدة أفضل 10 مناطق جذب في لندن. خطط مسبقًا حتى لا تفوتك هذه الأشياء المهمة التي يمكنك القيام بها في لندن. 

ستشاهد أروع منظر لعين لندن على نهر التايمز عند غروب الشمس. وستتجول من عين لندن  الحديثة إلى برج لندن التاريخي في زيارة إلى أفضل 10 مناطق الرومانسية في لندن يجب مشاهدتها في أي رحلة لمشاهدة معالم لندن. عبر تذاكر طيران الى لندن ستكتشف العالم جولك.

الأماكن التي تستحق الزيارة في لندن

هناك أيضًا الكثير من الأماكن الملائمة للأطفال التي يمكن زيارتها في لندن. اقترب من الكائنات الموجودة تحت الماء في SEA LIFE London Aquarium أو استكشف متحف العلوم ، المركز التفاعلي للعلوم والتكنولوجيا في لندن. كلاهما مثالي لقضاء أيام ممتعة مع العائلة في لندن. ستزور أجمل الأماكن عبر حجز تذاكر طيران الى لندن، لتذهب إلى بلد العجائب المدهشة.

الرحلات الرومانسية في لندن 

خلال رحلتك الرومانسية يمكنك التعرف على أبرز ما يميز هذه المدينة الساحرة وزيارة أماكن الثقافة في متاحف لندن، أو زيارة قصر باكنغهام، أو التقاط صورة مثالية مع ساعة بيج بن ، وهي مجرد بعض الأماكن الشهيرة التي يمكنك الذهاب إليها في لندن. قد تحتاج إلى حجز التذاكر مسبقًا، حتى لو كان الدخول مجانيًا. في أجواء من الرومانسية المدهشة ستكون رحلتك عبر تذاكر طيران الى لندن، في رحلة أسطورية رائعة.

الرومانسية بعيدة المنال. دائمًا ما يشمل شخصين ولكن يمكن العثور عليه بطرق مختلفة لا تعد ولا تحصى، من الكليشيهات إلى غير المتوقع. عندما يتعلق الأمر بالفنادق، فليس مجرد الشمبانيا على الجليد وبتلات الورد على السرير هي التي تحمل مفتاح البحث عن الرومانسية. إن تذاكر طيران الى لندن تنقلك إلى عالم الأحلام.

 إنه مزيج من العناصر - الراحة التي تشبه السحابة في ذلك السرير وجمال الغرفة ومجموعة مختارة جيدًا من الكتب، ومزهرية من الزهور الريفية - التي تجعل القلب يذوب. تناول المشروبات والعصائر على أحواض الاستحمام الساخنة الخاصة كلها جيدة جدًا ، ولكن إذا كان هناك منظر - ربما عبر وادي غير ملوث، على طول شارع من أشجار الليمون أو فوق خليج متلألئ - للتفكير أثناء قيامك برشف فقاعاتك واحتسائها، ستستمر الذكريات لفترة أطول ، خاصة إذا كنت تحتفل برحلة مميزة حقًا لأروع  شهر العسل .في رحلتك ستسافر من خلال تذاكر طيران الى لندن، إلى العالم المليء بالعجائب.

هناك يمكنك العثور على الرومانسية ومشاهدة المناظر الجميلة وزيارة المنتجعات الصحية والحدائق الرائعة، ستجد أيضاً أفضل أماكن تناول الطعام بين قضبان مثيرة وزوايا سرية. قد يقدم كل من هذه الفنادق شكلاً مختلفًا من الرومانسية، لكنهم جميعًا يشتركون في شيء واحد، اذهب في رحلة خاصة بالقارب، أو أنغمس في حوض استحمام ساخن على قمة جرف أو تناول طبق من المحار أو ثيرميدور الكركند، كل هذه الأشياء تجعل رحلتك رائعة وممتعة. 

أكثر الفنادق رومانسية لعام 2022 -أرتيست ريزيدنس لندن بيمليكو، لندن، إنجلترا

يقع هذا الفندق البوتيكي الساحر في شارع جانبي هادئ في بيمليكو، مكان مليء بالفن المرعب والمعاصر الذي سيجعلك تبتسم. تم تصميم الغرف العشر المستوحاة من الطراز القديم بعناية لإضفاء لمسة رثة أنيقة، مع كراسي بذراعين مخملية جذابة وثلاجات Smeg وطبعات محدودة الإصدار.

 يحصل The Loft على نقاط إضافية لحوض الاستحمام الأنيق والمثير الذي يتسع لشخصين ويعطي إحساسًا دافئًا وجبال الألب محاطًا بألواح أرضية وجدران خشبية مستصلحة.

أكثر الفنادق رومانسية في لندن وأفضل فندق رومانسي فاخرClaridge's

  كلاريدج، لندن، إنجلترا مايفير، لندن، إنجلترا

إذا كان هناك مكان مثير وجذاب لمشروبات ما قبل العشاء في العاصمة أكثر من بار Fumoir المريح في كلاريدج ، فلن نجد ذلك بعد. في الواقع ، يعد الفندق بأكمله المصمم على طراز فن الآرت ديكو مثالًا رائعًا للرومانسية المستوحاة من عشرينيات القرن الماضي. نعم، الأسعار هنا هي أيضًا من أعلى الأسعار لكل شيء، أسعار الغرف والطعام والكوكتيلات ولكن هناك سبب وكل ذلك يتعلق بخدمة لا تشوبها شائبة تمامًا، النوع الذي يتوقع كل تحركاتك ولكن أبدًا يشعر بالخنق. إنهم يعرفون أيضًا كيفية تقديم الرومانسية دون أن يبدو ذلك محرجًا وهو عمل يصعب إدارته.

أفضل الفنادق على بعد أقل من ساعة من لندن لوسكار، لندن، إنجلترا

هناك دغدغة عند كل منعطف. اللوبي يشبه مكتبة lothario: بينما تزين Letters of Horace Walpole الأرفف، فإن مقاعد الباذنجان المخملية مع شرابات أكثر من فتاة ra-ra تقشط الأرضيات. تتميز الصالة على الجانب الآخر من الممر بإحساس الديسكو ، مع سقف عكسي مغطى بأضواء LED برتقالية. 

على الرغم من كل اللمسات المجنونة والغريبة، لا يزال المبنى، الذي كان كنيسة معمدانية في يوم من الأيام ، يحمل جوًا من الروعة. "Boudoir" لا ينصف غرف النوم. فكر في أعمال شغب تهتز بأيادي الجاز من الشرابات ، وشمعدانات الببغاء ، والشاشات المخملية الفيروزية ومصابيح الطيور الطنانة.

أفضل فنادق بريطانيا لقضاء عطلة شتوية فندق بورتوبيلو - نوتنج هيل، لندن، إنجلترا

يتكون هذا الفندق الساحر من قصرين من الطراز الكلاسيكي الحديث في حدائق ستانلي حيث لا توجد غرفتان متشابهتان. Cozy هو اسم اللعبة هنا وتتنوع أحجام الغرف بشكل كبير، من غرف العلية الصغيرة والجميلة، إلى الغرف المزدوجة المدمجة والغرف الأكبر التي تضم أحواض استحمام فيكتورية قائمة بذاتها (بعضها متوازن في الكتب القديمة). 

اشتهرت كيت موس وجوني ديب بملء أحدهما بالشمبانيا في الغرفة رقم 16. تجلس بعض الأسرة على أربعة ملصقات عالية والسرير في No 13 به خطوات فعلية تؤدي إليه. الوسائد الناعمة الغاطسة والمراتب النطاطة ستجعلك شرنقة بمجرد أن تدخل في الليل.

أفضل الفنادق القريبة من ويمبلدون للتنس - فندق كوفنت جاردن، لندن، إنجلترا

تصميمات داخلية Quirky Kit Kemp ومساحات مريحة للضيوف وبار صاخب وموقع West End الفائز يجعل هذا الفندق نجمًا دائمًا لمجموعة Firmdale Group. انضم إلى حشد ما بعد المسرح لتناول كوكتيل وبعض الكلاسيكيات البراسيري في المطعم قبل التقاعد في غرفة تبدو وكأنها ديكور داخلي منتشر في مجلة لامعة.

 قد يكون جناح جونيور لوفت هو الاختيار الأفضل ، بمقعد النافذة الساحر والعوارض الخشبية والحمام الواسع - حوض الاستحمام الضخم مع التلفزيون على الحائط هو متعة إضافية.

أفضل فنادق البيوت الريفية في بريطانيا - فندق شارلوت ستريت، لندن

كلاسيكية Firmdale حقيقية، ممتلئة بأسلوب توقيع Kit Kemp ، وتتميز بإشارات دقيقة إلى مجموعة بلومزبري الشهيرة في الفن الأصلي من تلك الفترة ، بما في ذلك فانيسا بيل، أخت فيرجينيا وولف. هناك إحساس كبير بالمكان من الخارج ، مع Union Jack يطير ولكن بمجرد دخوله إلى البوتيك من خلاله. 

هناك الكثير من المساحات الرومانسية للاختباء فيها: الردهة الصغيرة بها مدفأة مريحة وكراسي بذراعين ؛ خلفها توجد المكتبة وغرفة الرسم ، وإلى اليسار يوجد بار ومطعم أوسكار الرائع.

أفضل الفنادق البوتيك في لندن - رقم ستة عشر، لندن - كنسينغتون، لندن، إنجلترا

كل غرفة في هذا الفندق الريفي مليئة بالألوان والسحر الفوار ، بفضل منسوجات تشيلسي المرشوشة والأعمال الفنية المميزة. الأسرة طويلة مع مراتب سميكة وثابتة حسب الطلب من قبل Sleepeezee. الزجاجات الصغيرة من اللافندر وكتان الأوكالبتوس على الوسائد هي لمسة ترحيبية لطيفة. 

تواجه بعض الغرف الحديقة ، بينما يطل البعض الآخر على المساكن الراقية في Sumner Place ؛ اثنين من الشرفات. تتميز الحمامات بجدران من الغرانيت المرقط وحوض استحمام - دش. يتم توفير أردية أنيقة مع تفاصيل الأنابيب الخضراء والنعال.

أفضل الفنادق القريبة من قصر باكنغهام - فندق ليفين نايتسبريدج، لندن

يتمتع هذا البوتيك البوتيك الأنيق ، الشقيق للعاصمة على بعد بابين ، بموقع رئيسي في قلب نايتسبريدج - يوصف بشكل لا يُنسى بأنه "رمية كرواسون من هارودز" وربما رميتين من هارفي نيكولز. إنه فندق مبهج للكبار، لذا فهو مثالي لقضاء عطلة لشخصين. تدير فنادق ومنتجعات وارويك الأمريكية الآن مثل The Capital من خلال فنادق ومنتجعات أمريكية راقية - أول غزوة لها في لندن - يواصل The Levin تقديم أجواء منزل ريفي أنيق؛ بولثول فاخر.

أفضل الفنادق المطلة على البحر في المملكة المتحدة - فندق روكري ، لندن

أخت إلى Hazlitt's الشهيرة ، هذا الملاذ الصغير عبارة عن مجموعة من الغرف اللطيفة التي تم اكتشافها من خلال المداخل الخشبية المتزعزعة والتحف والمواهب الغريبة المحشوة في كل زاوية وركن. 

إنه تناقض ساحر مع حي شرق لندن المفعم بالحيوية في الخارج ، لذا بعد التجول في المقاهي الرائعة والمحلات المستقلة ، عد إلى الوراء وساعد أنفسكم في احتساء المشروبات في بار الخدمة الذاتية. يعد الجلوس بجوار نار مفتوحة لفترة ما بعد الظهر أمرًا سحريًا للغاية. غرفة الحجز لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية في لندن هي The Rook's Nest ، وهي عبارة عن جناح بنتهاوس منتشر على طابقين مخصص للانغماس بعيدًا.

Wasla
Wasla browser
July 25, 2021
Learn about the author
false